أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | إستمرار الأجواء المستقرة في دمشق و كافة المحافظات السورية لكامل هذا الاسبوع وحتى 10 أيام قادمة على الأقل , ودرجات الحرارة تكون حول معدلاتها إجمالاً حتى 9 تموز , وتصبح أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة يومي 10 و 11 تموز , ومن ثم تعود لتصبح حول معدلاتها إلى أقل من المعدلات أحياناً بالفترة مابين 15 و 17 تموز إن شاء الله لتكون الأجواء لطيفة نهاراً و باردة منعشة ليلاً , وبالتالي لا صحة لتأثرنا بموجات حر خلال هذا الاسبوع.

درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة تسجل في دمشق و المناطق الداخلية مابين 36 و 38 درجة بشكل عام , وفي السواحل السورية و المناطق الجنوبية و الجنوبية الغربية من سوريا تكون الحرارة ببداية الثلاثينات , أما في الشرق السوري تقارب الـ 40 درجة , وليلاً تكون الأجواء لطيفة بشكل عام في دمشق ومعظم المناطق السورية الداخلية.

كما ذكرنا بالأعلى , تعود وترتفع الحرارة قليلاً يومي 10 و 11 تموز لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل وتسجل في الداخل السوري ودمشق حدود 39-40 درجة وأعلى على مناطق الشرق السوري , ومن ثم عودة سريعة لإنخفاض درجات الحرارة إن شاء الله.

أخيراً .. ننصح خلال هذه الفترة بالذهاب للمناطق الجبلية منها ريف دمشق الغربي و الشمالي وأرياف حمص وجبال السواحل السورية بسبب الأجواء المنعشة فيها نهاراً و الباردة بشكل واضح ليلا , وقريباً جداً سنكون معكم بتقرير مفصل عن الكتلة الباردة نسبياً المتوقعة بمنتصف هذا الشهر إن شاء الله.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـ وى الش ــام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق