مصرف التسليف الشعبي يعلن عودته لمنح القروض بعد توقف دام 8 سنوات

أعلن فرع مصرف التسليف الشعبي في مدينة الحسكة عودته لمنح القروض للعاملين من ذوي الدخل المحدود بعد توقفٍ دام ثماني سنوات.

وبين مدير فرع المصرف بمدينة الحسكة، محمد حكيم الخليف، أن “فرع المصرف سيستأنف منح القروض بعد توقفٍ دام لسنوات عدة جراء ظروف الحرب المتعددة وذلك مع بداية الشهر القادم”.

وأوضح الخليف أن”القروض في الفترة الحالية ستمنح للعاملين ضمن مدينة الحسكة حصراً بسقف اقتراضي يصل إلى مليون ليرة سورية بفائدة مضافة ويسدد على مدى ستين شهراً، وللعاملين في المؤسسات براءة الذمة اتجاه المصرف”.

ودعا الخليف “الراغبين بالحصول على القرض إلى مراجعة المصرف للحصول على طلب الإقراض اعتباراً من يوم الأحد القادم، 16 حزيران، علماً أنه سيبدأ منح القروض للمستفيدين خلال شهر تموز المقبل”.

وأشار الخليف أن “فرع المصرف قام بمراسلة جميع المؤسسات الحكومية في مدينة الحسكة لتزويدهم بالنموذج المعتمد لتوقيع الشؤون الإدارية والمالية فيها لكل مؤسسة على حدا”.

وتأتي معاودة مصرف التسليف الشعبي في مدينة الحسكة لمنح القروض استجابة للمطالب العمالية في مؤسسات الدولة في كل اجتماع أو لقاء جماهيري أو شعبي ورسمي.

يشار إلى أن أغلبية فروع المصارف العاملة في محافظة الحسكة توقفت عن منح القروض خلال السنوات الماضية لأسباب عدة أهمها، انقطاع خدمات الانترنت والربط الشبكي بين الفروع وإدارتها المركزية.

عطية العطية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق