“القديس” إيكر كاسياس يتعرض لأزمة قلبية

تعرض الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تدريباته مع ناديه وتم نقله مباشرة إلى المستشفى.

وأصدر نادي “بورتو” بيانا رسميا قال فيه إن “حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس تعرض لأزمة قلبية في التدريب الصباح، وتم نقله إلى مستشفى حيث تم تشخيص حالته على أنها احتشاء في عضلة القلب، وأجريت له عملية قسطرة ويتعافى حاليا”.

وأصدر النادي السابق لكاسياس ريال مدريد بيانا يعلن تضامنه مع كابتنه السابق، وجاء فيه “يريد ريال مدريد إرسال كل دعمهم إلى القائد إيكر كاسياس المحبوب، لقد علّمنا كاسياس طوال مسيرته المهنية كيفية التغلب على أكثر التحديات التي لا تصدق لتعزيز مجد نادينا”.

وتابع البيان “لقد علمتنا أن الاستسلام لا يتناسب مع فلسفتنا في الحياة، وأظهرت لنا مرات لا تحصى أننا أقوى كلما كان التحدي أصعب، هو السبيل لتحقيق النصر”.

وختم البيان “يريد ريال مدريد رؤية قائده الأبدي يتعافى في أقرب وقت ممكن، ويرسل له كل شجاعة العالم”.

وغرّد الحساب الرسمي لليغا، عبر “تويتر”، “الكثير من القوة لإيكر كاسياس، نرسل لك دعمنا. نحن معك!”، وتبعه عدد كبير من التغريدات، أهمها من لاعبي الملكي، سيرخيو راموس وتيبو كورتوا وغاريث بيل، وزميله السابق في الملكي كريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة “ابق قويا ايكر، أطيب تمنياتنا بالشفاء السريع والكامل”، كنا أصدر أتلتيكو مدريد بيانا مماثلا قال فيه “سلامات سلامات، والمزيد من القوة نتمنى لك الشفاء السريع”.

وكان نادي ليفربول حاضراً في التعبير أهمية “القديس”، “الجميع في ليفربول يتمنى الشفاء العاجل للحارس كاسياس، عد بقوة مجددا”.

يذكر أن ايكر كاسياس حارس المرمى الإسباني السابق فاز بكأس العالم مع منتخبه عام ٢٠١٠، وبطولتي يورو 2008 و2012، وثلاثة بطولات دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، و٤ بطولات دوري اسباني، بالإضافة لجوائز عديدة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق