رياضة

اتحاد كرة القدم يعلن رسميا أن أياز عثمان خارج تشكيلة المنتخب لكأس آسيا

أصدر اتحاد كرة القدم بيان إعلامي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يعلن فيه اعتذار اللاعب اياز عثمان عن تمثيل المنتخب.

والغريب في بيان اتحاد الكرة أنه ساق أسبابا غير الأسباب التي قالها اللاعب في منشورات اعتذاره على مواقع التواصل الاجتماغي.

وجاء في بيان اتحاد الكرة “اتصل مساء اليوم نجم منتخبنا الوطني إياز عثمان بالمدرب الألماني بيرند شتانغه وأبلغه بعدم رغبته في اللعب بكأس آسيا 2019 في الإمارات”.

وتابع البيان “اتخذ اللاعب قراراه بعد محادثات أجراها مع مدربه في فريقه دينامو دريسدن حيث تم إبلاغه بأنه سيفقد مكانه في الفريق إذا لم يكن موجوداً مع الفريق خلال فترة تحضيره الشتوية في النصف الثاني من الموسم”.

وأضاف البيان “الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والمدرب الألماني شتانغه يعربان عن أسفهما لقرار اللاعب الذي فوت على نفسه فرصة كبيرة ليكون مع منتخب نسور قاسيون بين أبرز المنتخبات الآسيوية”.

وختم البيان “بناء عليه لن تتم دعوته إلى القائمة التي ستمثل منتخب سورية في النهائيات، ومواصلة العمل بالنهج القائم على دعوة اللاعبين الملتزمين بتمثيل المنتخب بشكل كامل”.

وكان اللاعب آياز عثمان نشر على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي اعتذاره عن تمثيل منتخب سوريا.

وقال اللاعب قبل أن يحذف المنشورات بأنه لا يريد اللعب للمنتخب بسبب عدم ثقته بالمدرب ومساعده، وقبل إصدار البيان من اتحاد كرة القدم قام اللاعب بحذف التصريحات من كافة حساباته.

يذكر أن عثمان لعب مع المنتخب كأساسي مرة واحدة فقط في مباراة الكويت، وكان حصل بينه وبين المدرب حساسية سابقة لرغبته باللعب كأساسي ورفض المدرب لطلبه ليعاود الاعتذار منه.

تلفزيون الخبر

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى