أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | تستمر الأجواء الدافئة للأيام القادمة وتستمر الحرارة بالإرتفاع في دمشق وجميع المحافظات السورية لتلامس ذروة الإرتفاع يوم 1 أيار مع أجواء مشمسة إجمالاً دافئة نهاراً وتصبح لطيفة ليلاً , وبالتالي بداية شهر أيار ستكون بدرجات حرارة أعلى من المعدل بقليل مع حالة عدم إستقرار ماطرة على عدد من المناطق السورية.

درجات الحرارة لليومين القادمين تصبح في دمشق و المناطق الداخلية و الساحلية بأواخر العشرينيات وليلاً تصبح مابين 13 و 15 درجة بشكل عام , ويوم 1 أيار ترتفع الحرارة لتسجل 30 درجة في الداخل السوري , وأعلى بدرجة في مناطق الشرق السوري.

وتبدأ الحرارة بالإنخفاض البسيط والتدريجي إعتباراً من 2 و 3 أيار أي يومي الخميس و الجمعة وذلك مع تأثر المنطقة بحالة عدم إستقرار ماطرة , ذروتها يوم الجمعة 3 أيار وتوقعات بزخات مطرية رعدية على عدد من المناطق الداخلية و الساحلية سنكون معكم قريباً بتفاصيلها إن شاء الله.

أخيراً … لازالت التوقعات تشير لتأثرنا بمنخفض جوي في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك إن شاء الله رغم ما طرأ على التحديثات من ناحية الفعالية و البرودة المرافقة , وأمر طبيعي جداً أن تتغير التوقعات وذكرنا لكم لا شيئ ثابت والتغير وارد , تابعونا يومياً في بوست آخر التحديثات.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـ وى الش ــام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق