19 أيار فتح باب الاكتتاب على المقاسم في مدينة معارض السيارات بالدوير

أعلنت الإدارة المشتركة لمدينة معارض بيع السيارات الحديثة في منطقة الدوير بريف دمشق أن باب الاكتتاب على مختلف المقاسم سيبدأ اعتبارا من الـ19 من أيار القادم وينتهي في السابع والعشرين من حزيران 2019.

مدير دعم القرار والتخطيط الإقليمي بمحافظة ريف دمشق المهندس عبد الرزاق ضميرية أوضح في تصريح لـ سانا أن رسم الاكتتاب لكل متر مربع يبلغ 500 ليرة فيما يبلغ رسم التأمين لكل متر منه 10750 ليرة لافتا إلى أن المتر المربع يخصص مع كامل البنى التحتية.

ضميرية أشار إلى أن اجمالي مساحة المدينة يبلغ 80 هكتارا مع العلم أن المباشرة في إحداث البنى التحتية ستتم بعد إعداد المخططات من قبل الجهة الدارسة.

معاون مدير مدينة المعارض المهندس غاندي سليمان أكد من جانبه في تصريح مماثل أن إقامة مدينة معارض السيارات في الدوير من أهم المشاريع المشتركة التي تنفذ من قبل محافظتي دمشق وريفها لافتا إلى أنه تم اتخاذ مجمل الإجراءات التي من شأنها تسهيل عمليات التنفيذ بالسرعة الممكنة.

ودعا سليمان الراغبين بالاكتتاب إلى مراجعة ادارة المدينة للحصول على إضبارة شروط الاكتتاب بسعر 10 آلاف ليرة للواحدة من ديوان المدينة في منطقة الدوير اعتبارا من الثاني عشر من الشهر القادم.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق