أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | ساعات بسيطة وتبدأ الكتلة القطبية بالتعمق نحو سوريا وتبدأ معها الأمطار من جديد على مختلف المحافظات السورية بداية من السواحل السورية ساعات ليل اليوم وتمتد خلال ساعات صباح يوم غد الأحد نحو دمشق وباقي المحافظات السورية الداخلية بفعالية جيدة لمتوسطة بشكل عام وتستمر حتى آخر ساعات الليل.

هبات رياح نشطة لشديدة أحيانا على مختلف المحافظات السورية و دمشق العاصمة ، إنخفاض كبير على درجات الحرارة لتصبح مابين 10 و 13 درجة بشكل عام ، الثلوج صباحا على ريف دمشق الغربي و الشمالي على إرتفاع 1400 متر ويستمر الإنخفاض لتصبح ساعات العصر و المساء والليل على إرتفاع 1200 متر ، بالتالي إحتمالية أن تتأثر مرتفعات دمشق فقط بهطول زخات ثلجية أو ممزوجة بشرط توفر الفعالية ليلا.

الإثنين 22 نيسان: ضعف كبير بالفعالية الجوية في دمشق وجميع المناطق السورية , أجواء مشمسة لغائمة جزئياً بشكل عام , دمشق و المناطق الجنوبية و الجنوبية الغربية من سوريا فقط إحتمال أن تطالها زخات مطر عشوائية خفيفة ساعات الظهر و بعد الظهر أما ما بعد تعود الأجواء للإستقرار.

أخيراً .. من الثلاثاء حتى الجمعة القادمة عودة للأجواء المستقرة في دمشق وجميع المحافظات السورية مع إرتفاع عام على درجات الحرارة لتعود وتصبح ببداية العشرينيات وترتفع أكثر يومي الخميس و الجمعة إن شاء الله لتلامس حدود 26-27 درجة في الداخل السوري.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـ وى الشـ ـام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق