التعليم العالي : الإعلان عن 500 منحة دراسية من الهند

طلب وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم من الجامعات ترشيح معيدين معينين من كافة الاختصاصات عدا الاختصاصات الطبية للدراسة في الجامعات الهندية وذلك لمرحلة الدراسات العليا، في موعد أقصاه 23 الشهر الجاري.

ويأتي ذلك استناداً إلى مذكرة السفارة السورية في الهند المتضمنة تقديم الجانب الهندي 500 منحة دراسية للعام الدراسي 2019-2020.

وطلب الكتاب الصادر عن الوزير، عدداً من الأوراق المتضمنة صورة عن وثيقة الثانوية العامة على أن تكون مترجمة إلى اللغة الانكليزية ومصدقة أصولاً من وزارة الخارجية والمغتربين، وصورة عن مصدقة الإجازة الجامعية مترجمة ومصدقة كذلك الأمر، وصورة عن كشف علامات الإجازة، مترجمة ومصدقة.

ويضاف إلى ماسبق بالنسبة للمتقدمين إلى دراسة الدكتوراة صورة عن مصدقة الماجستير، وصورة عن كشف علامات الماجتسير، على أن تكون مترجمة إلى اللغة الانكليزية ومصدقة أصولاً من وزارة الخارجية بالإضافة إلى صورة عنها، وملخص عن أطروحة الدكتوراة باللغة الانكليزية (12) صفحة.

وبينت مصادر التعليم العالي أنه من المقرر أن تصدر إعلانات خاصة بالتقدم لحاملي شهادة الإجازة، والدكتوراة خلال اليومين القادمين وذلك للاستفادة من المنحة الهندية.

الإعلان عن 500 منحة دراسية من الهند

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق