أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | حالة عدم إستقرار تخص المناطق الساحلية و الشمالية والشمالية الغربية من سوريا خلال اليومين القادمين إن شاء الله , ينتج عنها أمطار رعدية على فترات , فيما تتأثر دمشق وباقي المناطق السورية الداخلية بإنخفاض عام على درجات الحرارة لتصبح ببداية العشرينيات فقط مع هبات رياح نشطة على فترات وذلك بسبب إمتداد ضعيف لمنخفض جوي أثر سابقاً على تركيا و اليونان.

درجات الحرارة تعود وتنخفض خلال اليومين القادمين لتصبح بدمشق والمحافظات السورية الداخلية ببداية العشرينيات فقط بعد أن لامست اليوم لأول مرة هذه السنة حدود 25 درجة , وليلاً تصبح الأجواء باردة بشكل عام , كما هو واضح بصورة تراكمي المطر ستتأثر المناطق الساحلية وأجزاء واسعة من المناطق الشمالية و الشمالية الغربية وأجزاء من دير الزور بزخات مطر رعدية ونحذر من تشكل السيول.

إعتباراً من الجمعة حتى 5 أيام على الأقل تعود الأجواء المستقرة على جميع المناطق السورية وترتفع درجات الحرارة بشكل واضح لتكون ذروة إرتفاع الحرارة يوم الأحد وتلامس في دمشق وباقي المناطق السورية مابين 26 و 28 درجة أيضاً لأول مرة هذه السنة وأجواء جميلة لطيفة دافئة في جميع المناطق الداخلية و الساحلية.

أخيراً … إعتباراً من 15 نيسان نتوقع أن تعود الأجواء الغير مستقرة وعودة للأمطار وإنخفاض عام على الحرارة نتيجة تأثرنا بمنخفض جوي بارد , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً إن شاء الله.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
ه ـوى الش ــام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق