جامعة البعث تعلن عن مسابقة لحملة شهادة المعاهد

أعلنت جامعة البعث عن إجراء مسابقة لتعيين 142 مواطناً من المواطنين السوريين أومن في حكمهم، بصفة دائمة في الإدارة المركزية لجامعة البعث، ومديرياتها وكلياتها وذلك ضمن ملاك الفئة الثانية من حملة شهادة المعاهد.

وحدد إعلان المسابقة الشواغر المتوفرة في الجامعة، وهي 100 شاغر لوظيفة مخبري رئيسي، بينهم 80 شاغراً لحملة شهادة المعهد التقاني للصناعات الكيميائية.

إضافة لـ20 شاغراً لحملة شهادة المعهد التقاني للصناعات التطبيقية، و 36 شاغراً لوظيفة مخبري، منهم 16 شاغراً لحملة شهادة المعهد التقاني للمراقبين الفنيين، و 20 شاغراً لحملة شهادة المعهد الطبي.

كذلك خصص 30 شاغراً لوظيفة منشئ لحملة شهادة المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية-(المعهد التقاني للمحاسبة والتمويل) التابع لوزارة التعليم العالي، و 6 شواغر لحملة المعهد التجاري المصرفي بوظيفة محاسب رئيسي، و 4 شواغر بوظيفة حاسبات.

وتجري المسابقة المذكورة على مرحلتين، أولهما مسابقة الامتحان التحريري، ودرجته 80 %، والمرحلة الثانية للمقابلة ولها 20 درجة.

ويشترط حصول المتقدم للمسابقة على 50 درجة في الامتحان التحريري، وألا تقل درجاته في امتحان المقابلة الشفوية عن 10 درجات.

ويبدأ تقديم الطلبات للاشتراك في المسابقة اعتباراً من يوم الاثنين الواقع في 29-4-2019 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 16-5-2019، وذلك ديوان الإدارة المركزية في جامعة البعث .

محمد علي الضاهر

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق