جامعة البعث تعلن عن مسابقة لحملة شهادة الماجستير

أعلنت جامعة البعث عن حاجتها لتعيين عدد من المواطنين السوريين ومن في حكمهم من حملة شهادة الماجستير للتعيين في وظيفة عضو الهيئة الفنية (قائم بالأعمال) في كليات وأقسام جامعة البعث .

ويشمل إعلان الجامعة، كليات الهندسة المدنية والمعمارية والعلوم ( حمص – تدمر )و هندسة الميكانيك والآداب والطب والموسيقى وهندسة البترول و المعلوماتية والتربية ( حمص – تدمر ) والاقتصاد والزراعة والعلوم الصحية والحقوق والصيدلة والسياحة والكلية التطبيقية .

واشترط إعلان الجامعة، أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة ماجستير في الاختصاص المطلوب، وبمعدل جيد جداً، وألا يزيد عمره عن 45 عاماً بتاريخ صدور الإعلان .

كما اشترطت الجامعة في إعلانها، أن يتقن المتقدم استخدام الحاسوب لأغراض التدريس والبحث العلمي بالحصول على شهادة – ICDL وفق قرارات مجلس التعليم العالي الناظمة، و أن يجيد اللغة الإنكليزية إذا لم تكن لغته الثانية الإنكليزية، وذلك وفق فحص معياري بمستوى متوسط أعلى يجريه المعهد العالي للغات .

كما جاء في شروط التقدم لمسابقة التعيين أن يحمل المتقدم شهادة تأدية الخدمة الإلزامية المقررة، أو ما يثبت أنه يؤدي الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو معفى منها أصولا، وعلى الناجحين الالتزام بخدمة جامعة البعث لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

وبين الإعلان، توفر 50 شاغراً بمعدل شاغر لكل اختصاص باستثناء شاغرين لاختصاص الهندسة المعلوماتية، وشاغرين لاختصاص الهندسة المعمارية.

ويبدأ قبول الطلبات الخطية في ديوان الإدارة المركزية بجامعة البعث، اعتباراً من يوم الاثنين الواقع في 29-4-2019 ، وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 23-5-2019 .

محمد علي الضاهر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق