محلي

انتحل صفة تاجر مخدرات واخترق عصابة تقوم بتهريبها

وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي بدمشق عن وجود عصابة تمتهن تهريب المخدرات من لبنان إلى داخل القطر وتقوم بتوزيعها وترويجها لتجار وتعمل باستخدام أرقام هواتف خليوية لبنانية للتواصل مع الأشخاص المراد الترويج لهم.

وبالمتابعة الدقيقة والتحري من قبل فرع الأمن الجنائي بدمشق تم نصب الكمين اللازم لضبطهم بالجرم المشهود من خلال أحد مندوبي الفرع الذي استطاع التواصل مع أحد أفراد العصابة المدعو ” أ ، م ” مدعيا أنه أحد مروجي المخدرات واعلمه أنه يرغب بالتعاون معه والحصول على كميات من مادة الحشيش المخدر مقابل مبالغ مالية كبيرة مما جعل المدعو ” أ ، م ” يبدي استعداده لتسليمه الكميات التي يطلبها بشرط تحديده الزمان والمكان بنفسه.

قام المدعو ” أ ” بالاتصال بالمندوب من شريحة لبنانية وأخبره أنه مستعد لبيعه كمية مادة الحشيش المخدر المتفق عليها والتي تبلغ 110 كغ مقابل 38 ألف دولار على اوتستراد دمشق – حمص وحدد موعد الاستلام.

وفعلا تم إرسال المندوب للمكان المحدد تحت المراقبة الشديدة وحضر المدعو ” أ ” وبحوزته الكمية المطلوبة وتمت مداهمة المكان وإلقاء القبض عليه بالجرم المشهود وبحوزته 110 كغ من قطع الحشيش المخدر موضوعة في أكياس خيش ومغلفة بأكياس نايلون شفافة محكمة الإغلاق .

وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بإدخال مادة الحشيش المخدر للقطر وتوزيعها وترويجها مقابل مبالغ مالية كبيرة.

نيرمين موصللي

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق