هل كشفت ميسي ويليامز بالخطأ موت شخصية “آريا” في مسلسل Game of thrones

كادت الممثلة “ميسي ويليامز” أن تفسد على محبي المسلسل الشهير “Game of thrones” تشوقهم للموسم الأخير منه بعد كشفها عن موت شخصية رئيسية فيه قبل أن يتذكر الجمهور أن اليوم هو 1 نيسان المعروف باسم “كذبة نيسان”.

ورفضت الممثلة التي تلعب دور “أريا ستارك” في بداية لقاء تلفزيوني أن تكشف عن أي شيء يخص أحداث الموسم الأخير من المسلسل، مشيرة إلى أن “الشركة المنتجة أرسلت مذكرات إلى جميع الممثلين منبهة إياهم من الكشف عن أيا تفصيل”.

واستمر مقدم البرنامج “جيمي فالون” بمحاولة الضغط على ضيفته للكشف عن أية تفصيل قائلاً: “ألا يمكنك إعطاء أي تفصيل، أو تلميح صغير، القليل هو كل ما أطلبه”، قبل أن يتحول إلى اللهجة البريطانية”، مضيفاً “مولاتي، مجرد القليل هو كل ما أطلبه منك”.

وزل لسان الممثلة, أو هكذا ظن الجمهور، حين اشارت إلى أن “الأيام الأخيرة من التصوير كانت عاطفية جداً خصوصاً عند وداعها لجميع الممثلين بعد أن اكتشفت أن أريا ماتت في الحلقة الثانية”.

وبدت “ويليامز” مرعوبة حقاً، وكانت يداها تهتز وعيناها ممتلئة بالدموع، وسألت مضيفها “جيمي فالون” عما إذا كان يمكنهم حذف اللقطة وأكد لها أنهم سيفعلون ذلك.

ثم أوضح مضيف البرنامج أنهم “سوف يعيدون السؤال، ويطلبون من الجمهور التصفيق قبل الحديث عن التلميحات مرة أخرى”.

وانسحبت”ويليامز” من المسرح فيما بدا على تصرفات “فالون” القلق قبل أن يلحق بـ”ويليامز” لوراء الكواليس ثم يقوم بسحب الستارة مرة أخرى للكشف عن الممثلة المبتسمة ، مع صيحة من الاثنان بجملة “APRIL FOOL’S”.

وأشاد “فالون” بجهود “مايسي” قائلاً لها: “أنتِ جيدة، أنتِ جيدة جدًا يا إلهي ، لقد أصبنا الجميع بالذعر”.

يذكر أن عرض الموسم الأخير من “Game of Thrones” سيبدأ في 14 من الشهر الجاري حيث ينتظر متابعوه معرفة من سيعيش، وبالطبع من سيموت، وفي الوقت نفسه يظهرون حرصاً كبيراً في الابتعاد عن أيا تلميح يفسد عليهم متابعة نهاية الملحمة التلفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق