“سانا” تعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقتها

أعلنت “سانا” نتائج الامتحان التحريري للمتقدمين المقبولين من الفئتين الأولى والثانية للمسابقة التي أعلنت عنها سابقاً، للتعاقد مع عدد من المواطنين للعمل لديها في الإدارة المركزية بدمشق وعدد من مكاتبها بالمحافظات.

وبحسب ما نشرت وكالة الأنباء “سانا” على موقعها الرسمي، “بلغ عدد الناجحين في الامتحان التحريري الذي أجرته بتاريخ 30 آذار الفائت، 701 متقدم من أصل 1229 متقدماً.

وحددت الوكالة موعد إجراء المقابلات الشفهية للناجحين في مقرها الكائن في البرامكة، على أن يكون “28 و الـ 29 من نيسان الجاري للمتقدمين باختصاص مترجم انكليزي”.

كما حددت “سانا” “30 من نيسان الجاري للمتقدمين باختصاص صحفي تفاعلي، ومترجم فرنسي، ومترجم اسباني، ومترجم فارسي، وألماني وعبري، وأعمال توثيق وأرشفة، ومشرف قواعد بيانات، وتصوير فوتو وتصوير فيديو، ومساعد مصور، ومونتير، ومساعد مخرج”.

وخصصت “سانا” كلاً من “1 و 2 من أيار 2019 للمتقدمين على اختصاص مصحح لغوي”، كما حددت “4 و5 و 7 و 8 أيار للمتقدمين على اختصاص مساعد إداري”.

ونوهت “سانا” إلى أن “جميع المقابلات الشفهية تبدأ الساعة ال9 صباحاً، وأضافت أنه “يمكن الاطلاع على أسماء الناجحين بالامتحان التحريري على موقع الوكالة الالكتروني”.

يذكر أن “سانا” أعلنت في شهر تشرين الأول من العام الماضي عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً في وظائف لعدد من الفئات وذلك بالإدارة المركزية بدمشق ومكاتبها بالمحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق