نادي النجمة اللبناني ينسحب من مباراة هلال القدس والجيش السوري ينتظر القرار الأخير

أعلن نادي النجمة اللبناني انسحابه من مباراته ضد مضيفه نادي هلال القدس الفلسطيني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، فيما ينتظر نادي الجيش السوري القرار الأخير.

ونقلت مواقع إخبارية تصريحات عن رئيس نادي النجمة، أسعد صقال، يلعن فيها الانسحاب من المباراة مع خصمه هلال القدس الفلسطيني الذي اعتمد أرضه داخل فلسطين.

وقال صقال “أرسلنا كتابا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نعلمه انسحابنا من المباراة المقررة ضد هلال القدس في ملعب فيصل الحسيني بالقدس، التزاما بالقوانين اللبنانية”.

وأضاف صقال “أجرينا اتصالات مع النادي الفلسطيني للعب المباراة في أرض محايدة، لكنهم لم يوافقوا على طلبنا، وأصروا على إقامتها داخل فلسطين”.

وقال رئيس نادي الجيش محسن عباس “لم نتخذ قرار الانسحاب من المباراة، نحن بانتظار قرار الاتحاد الآسيوي على طلبنا الذي قدمناه لنقل المباراة خارج الأراضي المحتلة”.

وأضاف عباس “من المحتمل أن يتم تأجيل مباراة النجمة اللبناني وهلال القدس الفلسطيني، إلى أن يتخذ الاتحاد الآسيوي قراره بشأن المباراة”.

يُذكر أن نادي هلال القدس الفلسطيني اختار أرضه ليلعب بها داخل الأراضي المحتلة الأمر الذي يمنع ناديي الجيش السوري والنجمة اللبناني من لعب مبارياتهم، لتجنب أي شكل من أشكال التطبيع مع العدو.

تلفزيون الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق