فلة الجزائرية تترشح لرئاسة بلدها : “وعد شرف سنحل مشكلة العوانس”

أعلنت الفنانة الجزائرية فلة، دخولها عالم السياسة من أوسع أبوبها، وذلك من خلال إقدامها على الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، خلال السباق الانتخابي المقبل، وخاصة بعد الرفض الشعبي للرئيس الحالي عبد العزيز بو تفليقة.

وبثّت فلة مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، أعلنت خلاله ترشحها لانتخابات الرئاسة في الجزائر، الدورة المقبلة، حيث تحدثت بصوت ظهر عليه التعب والمرض، لخوضها عملية جراحية حرجة، عن برنامجها الانتخابي، إذ حدّدت نقاطًا ذات أولوية ستعمل على تنفيذها.

وأوضحت أن من ضمن أولويات برنامجها الانتخابي، ملفات المستشفيات والسجون والعنوسة، والسعي نحو تحرير الجزائر من المشاكل المزمنة التي عانت منها على مدار سنوات طويلة.

وشاركت الفنانة الجزائرية، جمهورها عبر “إنستغرام” بصورة لها، أرفقت معها تعليقًا كبرنامج انتخابي، قائلة: “وعد شرف أن نضع حلًا لمشكلة العوانس التي تسببت من حكام ومسؤولين ليس لديهم إحساس الأب ولا الجد ولن يفكر أن شباتنا لي شبابنا.. قلت الضمير والرحمة جعلتهم يستهزئون من تقاليدنا وبدل ما يساهمون في بناء مجتمع متناسق بين أولادنا وبناتنا .. ساهموا في ضياع جيل تقريبا.. لكن اطمئن شبابنا الرائع أنتم أغنى من كل الأموال الكاشيرية..أنتم رجالنا وأسياد الرجال. فخورة فيكم وآلله”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق