أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

لازال النموذج جفس الأميركي مُصر على تأثر سوريا بمنخفض جوي مصحوب بتسرب رياح قطبية شديدة البرودة بالأيام الأخيرة من شهر آذار إن شاء الله , وكما هو ملاحظ من المحتمل أن يكون المنخفض بأكثر من جبهة وبدأت بعض النماذج تتفق مع الحالة منها النموذج الياباني , علماً أن الأوروبي أيضاً بدأ يلمح لتأثرنا بحالة ولكنها أقل برودة وأقل فعالية إجمالاً مع ما يرسمه جفس.

في جميع الأحوال تابعونا لمعرفة آخر التحديثات , فلازالت التوقعات حتى اليوم من الوارد أن تتغير نحو مزيد من الإيجابية أو السلبية في الأيام القليلة القادمة حتى لو إستمرت النماذج على الإصرار والله أعلم.

أما بالنسبة لتوقعات الطقس للأيام القادمة … غداً الخميس 21 آذار ويوم الجمعة 22 آذار من المتوقع أن تتأثر فقط الأجزاء الجنوبية من سوريا و الشرقية و الشرقية الجنوبية والبادية بحالة عدم إستقرار تبدأ ساعات مساء يوم غد الخميس وتنتهي ساعات ليل الجمعة على فترات , ينتج عنها زخات رعدية من المطر على فترات متباعدة , ومن المحتمل أن تتأثر دمشق العاصمة وريفها الغربي و الشمالي بزخات عشوائية من المطر خصوصاً ساعات العصر و المساء , أما باقي المناطق السورية تبقى الأجواء فيها مستقرة عموماً.

أخيراً .. لا تغير كبير على درجات الحرارة في الأيام القادمة وتبقى حول إلى أعلى بقليل من المعدلات مابين 20 و 22 بالداخل السوري وأعلى بقليل في السواحل السورية وأقل على المناطق الجنوبية الغربية والمرتفعات الجبلية و القنيطرة والجولان المحتل.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـ وى الش ــام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق