وديع الشيخ يصف غسان الرحباني بـ”المهرج” ويخاطبه : “مابتسوى قشرة بصلة”

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو للمغني وديع الشيخ، خلال غنائه في إحدى السهرات يصف الفنان غسان الرحباني ب “المهرج”، ويخاطبه بشكل غير مباشر بقوله: “مابتسوى قشرة بصلة”.

ونقلت عدة مواقع أسباب التهجم على الرحباني، حيث كان و خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية، انتقد بشدة دعوة الشيخ للغناء قبل إحدى المباريات الحاسمة للمنتخب اللبناني بكرة السلة في تصفيات كأس العالم.

وقال الرحباني في إحدى مقابلاته التلفزيونية: “ضلّيت إنتقد الفنان علي الديك حتى انطفى وهلق وديع الشيخ”، منتقداً ما يسمى ب”الفنانين الشعبيين”.

وقال وديع الشيخ مغنياً في الفيديو: “يا مهرّج هالدنيي حظوظ، وديع الشيخ أصلي، لو ما اللي اسما فيروز، ما بتسوى قشرة بصلة”، مضيفاً “خلينا ننزل نشوفك، فشلت بألحانك وحروفك، لو ما ورتة عاصي ومنصور، بعدك عم تاخد مصروفك”.

واعتبر الشيخ ما قاله الرحباني “حركشة “، فقال: “يا فاشل أنا مش رح ردّ عليك، كرامة منصور الرحباني. انطفى اسمك من زمان، وبدك تحركش بوديع الشيخ، ت حتّى تجدّد إسمك”.

وانطلق المغني وديع الشيخ من عالم النوادي الليلية والملاهي، ليصبح “ظاهرة فنية”، حسب وصف البعض، رغم عدم امتلاكه في رصيده أي أغنية خاصة.

ويرافق الشيخ خلال تنقلاته موكب أمني ضخم، وبرر ذلك في عدة مقابلات تلفزيونية أنه يخشى الاغتيال دون شرح الأسباب التي تدفعه إلى اعتقاد أن هناك من يحاول اغتياله.

يذكر أن غسان الرحباني موسيقي لبناني، بدأ بتعلّم العزف على البيانو في السادسة من عمره وباشر في تأليف الموسيقى عندما كان في السابعة من عمره.

و شارك في الغناء مع أخيه في الألبوم الشهير الذي كان من تأليف والده إلياس الرحباني، ويحتوي على 13 أغنية من أشهر الأغاني للأطفال: “كلّن عندن سيّارات”، “طلع الضو عل واوي”، “عمّي بو مسعود”.

المصدر : تلفزيون الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق