باسم ياخور يحضّر لبرنامج تلفزيوني.. “أكلناها” بصبغة كوميدية

علمنا أنّ النجم السوري باسم ياخور، يتحضر لتجربة جديدة في تقديم البرامج التلفزيونية، من خلال برنامج يقوم بتصويره في الوقت الحالي بعنوان “أكلناها”، وهو برنامج كوميدي لم يتحدد حتى الآن موعد عرضه، يستضيف من خلاله عددًا من النجوم، وبحسب معلومات “سيدتي. نت”، فإنّ باسم سيوجه لضيوفه أسئلة محرجة، وفي حال امتناع أحدهم عن الإجابة، فإنه سيفرض عليهم تنفيذ شروط قاسية.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يُعرض لباسم حاليًّا، المسلسل الكوميدي “ببساطة”، وهو لوحات كوميدية ناقدة ساخرة، وعنها قال باسم في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أنه سعيد بأصداء العمل الذي كان متعِبًا، واحتاج لجهد كبير في التنقل بين مواقع التصوير.

وأضاف باسم أنه بصدد تصوير المزيد من لوحات العمل، حيث يجري التحضير لها في الوقت الحالي ليتم تصويرها لاحقًا وعرضها على مدار العام، كاشفًا أنه من الممكن أن يتم تصويرها خارج سوريا أيضًا، ولكنها ستكون على صلة بالمجتمع السوري .

ولفت باسم إلى أنّ من الطبيعي أن تختلف أراء الجمهور بين محب للعمل وبين منتقد له، كل بحسب ما يراه وما يناسبه في هذه اللوحات الكوميدية.

وأكد باسم أنه اختار هذا المشروع لإنتاجه في ظل ندرة الأعمال الكوميدية، ليكون قريبًا من الناس بعمل بسيط وبلوحات قصيرة، لافتًا إلى أنّ من الطبيعي أن يتم انتقاء بعض أفكار العمل، من مواقع التواصل الاجتماعي كونها تعكس واقع الناس وما يتم تداوله.

ووجه باسم الشكر لكل من وقف معه بهذا المشروع، وفي مقدمتهم زوجته رنا الحريري التي شاركت بكتابة عدد من لوحات المسلسل، وشجعته على هذه التجربة.

وفي سياق الدراما يتابع باسم تصوير مشاهده ببطولة مسلسل “الحرملك” للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج تامر إسحاق، والذي يُعرض في رمضان المقبل.

المصدر: سيدتي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق