أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر تحديثات الطقس | غداً الخميس آخر حالة عدم إستقرار متوقعة لهذا الشهر أما مابعد الخميس أجواء مستقرة في جميع المناطق السورية ودمشق العاصمة مع إرتفاع عام على درجات الحرارة وأجواء مشمسة إجمالاً تصبح لطيفة نهاراً و باردة ليلاً , ذروة إرتفاع درجات الحرارة ستكون يوم الأحد القادم 10 آذار.

👈– إذاً كما ذكرنا غداً الخميس آخر حالة عدم إستقرار ولكن هذا لا يعني أن البرد والأمطار إنتهت , بل نتوقع أن نتأثر بمنخفضين جويين الأول مابين 13 و 14 آذار و الثاني مابين 16 و 18 آذار والله أعلم تفاصيل أكثر سننشرها قريباً إن شاء الله.

حسب صورة تراكمي الأمطار ستتأثر المناطق الساحلية غداً بأمطار عامة على فترات وتكون مصحوبة بالبروق أحياناً , وتمتد سريعاً نحو المناطق الشرقية من سوريا و الشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى خصوصاً حماه , وإحتمال بسيط أن تتأثر أقصى المناطق الجنوبية الغربية من سوريا بزخات عشوائية , أما دمشق و باقي المناطق السورية الأجواء مستقرة و مشمسة لغائمة جزئياً بشكل عام.

من الجمعة 8 آذار حتى 12 آذار تعود وتصبح الأجواء مستقرة في جميع المناطق السورية وكما ذكرنا إرتفاع عام على درجات الحرارة في جميع المناطق السورية الداخلية و الساحلية , وذروة إرتفاع درجات الحرارة تكون الأحد 10 آذار وتلامس بدمشق العاصمة والمناطق الداخلية مابين 20 و 22 درجة وأعلى بقليل على السواحل السورية.

أخيراً .. إنتظرونا قريباً بتفاصيل المنخفض الجوي المحتمل يوم 13 آذار إن شاء الله , إجمالاً في حال ثبات المنخفض فسيكون ضعيف لمتوسط الفعالية ومصحوب بكتلة باردة نسبياً , أما في حال ثبات منخفض 16 آذار فهو بارد ومصحوب بكتلة قطبية المنشأ شديدة البرودة والله أعلم .. إنتظرونا بالتفاصيل قريباً.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـ وى الشـ ـام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق