بشراكة مع “Resident Evil 2” .. تحديث “الزومبي” قادم إلى لعبة “PUBG”

تتحضر شركة “Tencent” لإطلاق تحديث للعبة “PUBG”، في 25 شباط الجاري، حيث سيجمع التحديث بين “PUBG Mobile” ولعبة “Resident Evil 2” الشهيرة، ويتيح للاعبين محاربة “الزومبي” في خريطة “Erangel”، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للعبة.

وكانت اللعبة حصلت مسبقاً على تحديث تجريبي شمل العديد من التحسينات الجديدة، بما في ذلك الأسلحة والملابس والمركبات والعديد من الأسلحة الجديدة كبندقية “Minigun” وقاذف اللهب الجديد.

كما سيشمل التحديث، الذي أرسلته الشركة للمستخدمين، على إضافة الموسيقى والعرض الخاصين بلعبة “Resident Evil 2” وتغيرات في الطقس بإسم “Moonlight” في خريطة “Vikendi”.

وسيزيد التحديث من مساحة عرض المعلومات والاتصالات الخاصة بكل لاعب، وإمكانية تحديد الشركاء الذين يملكون 400 نقطة مشتركة للوقوف بجانبهم في تلك المساحة.

كما سيجلب التحديث بعض من ميزات اللعبة الموجودة على أجهزة الحاسوب كزيادة الضرر كلما كان اللاعب بعيدا عن منطقة اللعب الأمنة، وتقليل حجم منطقة الغارة الجوية مع انخفاض حجم منطقة اللعبة الآمنة في خريطتي “Sanhok” و “Vikendi”.

وتعتبر لعبة “PUBG” أكثر الألعاب شهرة في العالم منذ إطلاقها في ‏آذار 2017، حيث وصل عدد اللاعبين بها في الوقت نفسه إلى مليوني لاعب.

ويمكن للاعبين أن يختاروا اللعب منفردين أو في فريق صغير يصل عدد أفراده إلى أربعة ‏كحدٍ أقصى، وفي الحالتين الشخص الذي يبقى حياً حتى نهاية المعركة يكون هو ‏الرابح.

وتظهر المعالم والأسلحة وحتى الأشخاص بشكل يلامس الواقع، ما يساعد في نقل ‏اللاعب إلى عالمٍ آخر ليعيش في عزلة واقعية ومعركة افتراضية، هذا وتعطي اللعبة ‏معلومات مفصلة عن الأسلحة المتوافرة وأنواع الرصاص التي يمكن استعمالها.‏

و‏ تُلعَب ‏PUBG‏ عبر الانترنت، مما يجمع “محاربين” من كل أنحاء العالم في ‏الوقت نفسه، وتبدأ الجولة في سقوط اللاعبين من طائرة عبر مظلات ليحطّوا في ‏ساحة المعركة. ‏

أما لعبة “Resident Evil 2” فتعتبر أحد أشهر ألعاب الرعب حول العالم، وهي إصدار جديد بنفس الاسم للعبة التي أطلقتها شركة “Capcom” في العام 1998، ويجد فيها اللاعبون أنفسهم وسط مدينة ضربها فيروس قاتل حول سكانها إلى وحوش “زومبي” محاولين الهرب منها عبر قتل تلك الوحوش وحل العديد من الألغاز.

يذكر أن التحديث للأخير للعبة “PUBG” أطلق في كانون الأول الماضي، وضم إضافة خريطة “Vikendi” التي تنقل اللاعبين لبيئة من الثلج، فضلا عن دعم اللغة العربية، القدرة على الإبلاغ عن السلوك المشبوه في اللعبة أثناء المشاهدة بعد المو ت.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق