أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر تحديثات الطقس | أجواء غير مستقرة لليومين القادمين على أغلب المناطق و المحافظات السورية نتيجة تأثرنا بمنخفض جوي متوسط الفعالية على السواحل السورية و المناطق الشمالية وضعيف الفعالية على المناطق الجنوبية و دمشق وباقي المناطق الداخلية , إنخفاض واضح على درجات الحرارة في جميع المناطق وهبات رياح نشطة.

درجات الحرارة تنخفض في المناطق الداخلية لتصبح نهاراً مابين 12 و 14 درجة بشكل عام , وفي السواحل السورية تسجل مابين 16 و 17 درجة , هبات رياح نشطة وتلامس بدمشق و الجنوب السوري حدود 28 كلم بالساعة وفي السواحل السورية 48 كلم.

الصورة لتراكمي الأمطار من ليل اليوم حتى ليل يوم الأحد 10 شباط , ويلاحظ كميات أمطار جيدة على المناطق الساحلية و الشمالية و الشمالية الغربية , ومتوسطة على حماه و المناطق الشرقية من سوريا , وأخيراً ضعيفة على دمشق والجنوب السوري , وننوه أن الأمطار ستكون على فترات متقطعة.

أخيراً … لازالت النماذج تشير لتأثرنا بمنخفض جوي بارد مصحوب بتسرب رياح قطبية شديدة البرودة بالفترة مابين 13 و 16 شباط لن ندخل بتفاصيله بعد فالتغيرات واردة سلباً أو إيجاباً , علماً أننا أشرنا في نشرتنا السابقة عن هذا المنخفض ولازال الأوروبي غير متفق تماماً مع باقي النماذج خصوصاً جفس و الياباني من ناحية المسار و تعمق الكتلة القطبية .. تابعونا يومياً لمعرفة آخر التفاصيل.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـوى الشــام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق