“حرامي محترف” سـرق من اللاذقية وحمص وطرطوس وحماة مواد طبية بقيمة 50 مليون

تمكن فرع الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية من إلقاء القبض على شخص، سرق من محافظات اللاذقية وطرطوس وحمص وحماة، وقدرت قيمة المسروقات بأكثر من 50 مليون ليرة، تم استرداد 15 مليون منها.

وأوضح مصدر في فرع الأمن الجنائي في اللاذقية أنه ” بمتابعة من الفرع لحادثة سرقة مواد طبية تستخدم من قبل أطباء الأسنان من مستودع التاج بمدينة جبلة، والتي تقدر قيمتها بحوالي 2 مليون، تبين ان الفاعل من ذوي الخبرة في المواد المذكورة”.

وأضاف المصدر “كما تبين أن هناك عدة سرقات بمحافظات طرطوس وحمص وحماة، تمت بالطريقة نفسها من خلال الأسلوب وطبيعة المواد المسروقة من ما خفَّ وزنه وارتفع ثمنه، وبلغت قيمة المسروقات اكثر من 50 مليون ليرة سورية”.

وأكد المصدر أنه “من خلال البحث وجمع المعلومات، تبين أن الفاعل يدعى (ح-م) مواليد1987 من أهالي حمص ومقيم فيها”.

وتابع المصدر “تم توجيه دورية أمن جنائي إلى مدينة حمص، بالتنسيق مع قيادة شرطة حمص، تمكنت الدورية من إلقاء القبض على المدعو ( ح-م)”.

وأكمل المصدر “وبعد تفتيش منزله تمت مصادرة المواد الطبية المسروقة واسترداد كمية من المسروقات تقدر قيمتها بأكثر من 15 مليون ليرة سورية”.

وبين المصدر أنه “خلال التحقيق مع المدعو (ح – م) اعترف بارتكابه أكثر من 20 سرقة لمستودعات وصيدليات بمحافظات اللاذقية وطرطوس وحمص و حماه بالاشتراك مع اخرين”.

وأكد المصدر أن “التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على بقية الشركاء واسترداد بقية المسروقات”.

وأوضح المصدر أنه “تم تسليم المسروقات المستردة لأصحابها، كما سيتم تقديم المدعو (ح – م) إلى القضاء أصولا”.

وكان فرع الأمن الجنائي في اللاذقية تمكن مؤخراً من القبض على محتال يبيع القطع الأثرية، وصادر أكثر من 300 قطعة عرضت للبيع على أنها أثرية، بالإضافة إلى كتابين للسحر والشعوذة.

صفاء اسماعيل

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق