الرئيسية / محلي / من أجل المال .. هذا مافعلهُ الحفيد وصديقهُ !

من أجل المال .. هذا مافعلهُ الحفيد وصديقهُ !

وردت معلومات إلى شرطة منطقة الزبداني بدخول مواطنة إلى إحدى المشافي مفارقة الحياة بسبب إصابتها بعدة طعنات بالرقبة والصدر من قبل شخص مجهول، وذلك ضمن المنزل التي تقيم فيه لوحدها في بلدة مضايا.

وعلى الفور توجهت دورية إلى منزل المغدورة وبدأت بجمع المعلومات والأدلة، وشاهدت فيه خزنة حديدية مسروقة، ومن خلال البحث والتحري عن الفاعلين تم الاشتباه بشخصين، وتمكنت شرطة منطقة الزبداني من إلقاء القبض عليهما، تبين أن أحدهما يكون حفيد المغدورة ويدعى (ح . ع )،والثاني يدعى ( م . ع ).

وبالتحقيق معهما اعترف حفيدها بإقدامه على قتل المغدورة بالاشتراك مع المقبوض عليه، وسرقة مبلغ / 509.000/ خمسمائة وتسعة آلاف ليرة سورية، و/166/ مائة وستة وستين ريال سعودي، وجوالين، وثلاث ساعات يد، وحجرين كريمين، حيث دخلا إلى منزلها بحجة زيارتها، وقام حفيدها بوضع حبات منومة لها في الشاي، وبعد تأكده من نومها قام بطعنها عدة طعنات في الرقبة والصدر بواسطة خنجر ثم غادرا المكان وقاما بإخفاء المسروقات في مزرعة مهجورة في بلدة مضايا .

تم استرداد كافة المسروقات والتحرز عليها، وبتدقيق وضع المقبوض عليه( م . ع ) تبين أنه مطلوب بجرم تعاطي مخدرات، وبالتحقيق معه اعترف بأنه من مدمني ومتعاطي مادة الحشيش المخدر.

ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما مع كافة المسروقات وأداة الجريمة إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل .

وزارة الداخلية