الفنانة شكران مرتجى تتعرض لحادث سير وسط دمشق

تعرضت الممثلة الفلسطينية-السورية، شكران مرتجى، لحادث سير، أثناء تواجدها مع ابنة شقيقتها جيلان الحسن، في أحد شوارع دمشق.

وبحسب ما نشرت الفنانة على صفحتها في “فيسبوك”، فإت مرتجى لم تتعرض لأي أذى جسدي، خلال الحادث، فيما أصيبت ابنة أختها ببعض الرضوض فقط، بالرغم من الضرر الكبير في سيارتها، نتيجة اصطدامها بسيارة أخرى، بشكل قوي.

وقالت شكران، مطمئنة متابعينها، “أنا بخير والحمدلله والشكر لله نفدت بالحديد قدر الله وماشاء فعل شكرا لكل الإتصالات والرسائل والأصدقاء شكراً ياغوالي، وجيلان بنت أختي بخير مجرد رضوض طفيفة وبحبكم كتير، وأنا منيحة والله بمحبتكم ورضا الله والوالدين، لاتقلقوا”.

وتميزت الممثلة شكران مرتجى، بأدوارها الكوميدية، والقريبة من المتابعين، كما اشتهرت بالشخصيات التي تؤدّيها باحتراف كبير، وبعفويتها والتي استطاعت من خلالها، أن تكسب محبة الكثير من المعجبين.

وظهرت مرتجى لأول مرة في مسلسل “خان الحرير”، لتشارك فيما بعد، بعدد من الأعمال الدرامية والكوميدية السورية، والتي كان أهمها ​المسلسل الكوميدي “دنيا​” والّذي أدّت فيه شخصية “طرفة”، تاركة بصمة مميزة في مسيرتها الفنية.

وكانت الممثلة شكران مرتجى قدمت يدّ العون للعديد من الفنانات السوريات الشابات، حيث أعلنت في وقت سابق، عن تبنّيها لـ 3 ممثلات جديدات، هن جيانا عنيد​ وولاء عزام، و​نانسي خوري​.

كما شاركت الممثلة شكران مرتجى بالموسم الرابع من برنامج “ديو المشاهير”، في لبنان، واستطاعت أن تحتل المركز الـ 3 بجمع أرباح وصلت إلى 12 الف دولار أميركي، متبرعةً بكامل المبلغ لإحدى الجمعيات الخيرية.

يذكر أن شكران مرتجى من مواليد 1970، وتحمل الجنسية الفلسطينية، تزوجت في العام 2008 ،من الفنان السوري علاء القاسم، الأمر الذي خوّلها الحصول على الجنسية السورية في العام 2012.

تلفزيون الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق