الرئيسية / منوعات / بيضة “الانستغرام” تطيح بالرقم القياسي لـ”كايلي جينر”

بيضة “الانستغرام” تطيح بالرقم القياسي لـ”كايلي جينر”

ما بين الفين و الأخرى، ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تحديات أو ما يعرف بالـ “Trends”، تثير الناس حولها ثم تختفي، و الأخيرة كانت من نصيب موقع “انستغرام” من خلال تحطيم الرقم القياسي لأعلى صورة تضم عدد من “likes”.

وكان الرقم القياسي السابق من نصيب “كايلي جينر”، مؤسسة مجموعة “كايلي” لمستحضرات التجميل، وواحد من بطلات مسلسل ” Keeping up with the Kardashians”، وتضم الصورة يد “كايلي” بيد ابنتها الرضية التي حظيت على 18 مليون إعجاب.

وخرج فجأة حساب باسم “World Egg Record” هدفه تحطيم الرقم القياسي السابق، ولا يحوي الحساب سوى صورة لبيضة دجاجة ولا شي آخر.

ويضم الحساب حتى الساعة 7.6 مليون متابع، وأكثر من 48 مليون لايك على صورة البيضة، متجاوزاً بذلك الرقم السابق بقرابة الضعفين، ومازالت أعداد الإعجابات في تزايد مستمر.

وبدأت التهكمات تنتشر حول “البيضة”، وكان أكثرها انتشاراً تعليق ” ellen degeneres” مقدمة برنامج ” The Ellen DeGeneres Show”، حيث توقعت أن يكون الرقم القياسي القادم هو صورة “جمعت فيها صورة كايلي والبيضة سوية”.

الجدير بالذكر أنه من آخر التحديات على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي اليوم هو تحدي “العشر سنوات”، حيث توضع صورة للشخص اليوم، وقبل عشرة سنوات، كذلك تحدي ” 4 generations ” الذي يعرض أربعة أجيال من العائلة الواحدة، بدأ في الصين ثم انطلق لمختلف بلاد العالم.