موتورولا ستعيد إحياء Motorola Razr كهاتف ذكي قابل للطي .. والسعر !

في وقت من الأوقات، نجح الهاتف Motorola Razr في تغيير نظرة الناس لتصميم الهواتف المحمولة. في الواقع، لقد حققت شركة موتورولا الكثير من النجاحات مع هذا الهاتف. حاولت شركة موتورولا إعادة إحياء العلامة التجارية Motorola Razr عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن نظراً إلى أن سوق الهواتف الذكية تخطى موضة النحافة، فقد فشلت هواتف Motorola Razr الحديثة في مواكبة التغييرات التي حدثت في السوق. ومع ذلك، فمع إقتراب وصول الهواتف الذكية الأولى القابلة للطي إلى السوق هذا العام، فيبدو أن شركة موتورولا المملوكة من قبل شركة Lenovo قد تفكر في إعادة إحياء الهاتف Motorola Razr باعتباره هاتفاً ذكياً قابلاً للطي.

جدير بالذكر أن الجيل الأول من الهواتف الذكية القابلة لطي ستصل إلى السوق هذا العام. ونظراً إلى أنها ستستخدم تكنولوجيا جديدة تماماً، فهي ستكون باهظة الثمن، ولن تنخفض أسعارها إلا بعض مرور عامين أو نحو ذلك. وعلى ذكر ذلك، فمن المتوقع أن يكلف هاتف سامسونج الأول القابل للطي القادم في الأشهر القليلة المقبلة حوالي 1500 دولار أمريكي.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أنه سيتم إعادة إحياء الهاتف Motorola Razr باعتباره هاتفًا ذكياً قابلاً للطي يكلف 1500 دولار أمريكي. ووفقاً لنفس الصحيفة، فمن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في أوائل الشهر المقبل بحيث من المرجح أن يكون حصرياً لشركة الإتصالات Verizon في الولايات المتحدة. لم يتم الكشف عن كافة التفاصيل حتى الآن لأن الهاتف لا يزال قيد الإختبار. وبالتالي، فنحن لا نزال نجهل حجم الشاشة ومواصفاته وميزاته.

تفكر شركة Lenovo في صنع 200 آلف وحدة من هذا الهاتف، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان بمقدورها بيع جميع هذه الوحدات مقابل هذا السعر المرتفع. ومن المؤكد أن موتورولا تلعب بأمان أكثر من سامسونج التي تردد بأنها ستقوم بصنع مليون وحدة من هاتفها الذكي القابل للطي الأول.

المصدر: إلكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق