هل يقـتل جورج مارتن آل ستارك في الموسم الأخير من “صراع العروش” ؟

عرضت شبكة (HBO) الأمريكية المنتجة للمسلسل الشهير “صراع العروش”، الفيديو الترويجي للمسلسل، والذي يظهر فيها شخصيات سانسا وآريا ستارك وايغون أو جون سنو، أمام قبورهم.

وتدور أحداث اللقطة، ومدتها دقيقة و28 ثانية، داخل قبو آل ستارك في “وينترفل”، حيث يسمع المشاهد أصوات نيد وكاثلين ستارك ، فيما يمر جون سنو من أمام تمثالي الشخصيتين الراحلتين ضمن أحداث المسلسل.

وبعد ذلك تنضم شخصيتا سانسا وآريا ستارك إلى جون سنو وتسيران بجواره في القبو، إلى أن يصلوا إلى ثلاثة تماثيل لهم، ما يشير إلى وفاتهم، لأنه وبحسب عادات ستارك، فهم يقيمون تمثال لكل شخص يموت.

وانتهى الفيديو بالإعلان عن أن بدء عرض الموسم الثامن سيكون في 14نيسان من العام الجاري، مثيراً تساؤلات كثيرة عن مصير الفرد الخيّر من أبناء نيد ستارك، بران ستارك، الذي لم يظهر في الفيديو.

وبحسب ما ذكرت وكالة “رويترز”، “تم عرض اللقطة على شاشة التلفزيون وقت الذروة مساء الأحد، بغرض ترك هذا الانطباع لدى المشاهد”.

وأعلنت HBO في وقت سابق أن الموسم الأخير من المسلسل سيتكون من ستة حلقات، ولم تفصح بشكل رسمي حول ما إذا كانت الحلقات أطول من 60 دقيقة، رغم أن مخرج المسلسل، كان صرح سابقاً بأن كل حلقة من حلقات الموسم الثامن ستفوق مدة عرضها الـ 60 دقيقة.

يذكر أن ” صراع العروش” هو مسلسل فنتازيا ملحمي تنتجه قناة HBO، وهو اقتباس من رواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية الجليد والنار.

يشار إلى أن التسريبات كانت بدأت منذ اليوم التالي لنهاية الموسم السابع، قبل حوالي العامين، وركزت أكثريتها على محاكمة تيريون لانستر لخيانته دينيريس، واحتلال الوايت ووكرز لوينترفيل، ومقتل سيرسي على يد جيمي بعد تحالفها مع الغولدن كومباني وخيانتها للعقد مع ايغون ودينيريس تارغاريين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق