مدير الشركة العامة للمخابز : “أي مدير مخبز ينزعج منه المواطن سنقوم بإعفائه من مهامه”

قال المدير العام للشركة العامة للمخابز، جليل ابراهيم، أن “أي مدير لفرع من فروع الشركة ينزعج منه المواطن، ستقوم الشركة بإعفائه من مهامه، وفي حال كان متعاقداً مع الشركة سيسحب العقد منه” .

وجاء توضيح المدير بعد أن انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تصريح اعتبر مدير الشركة العامة للمخابز أنه “كل واحد مفسرو عكيفو”.

و كتب المدير في تصريحه “يطلب من جميع فروع الشركة والمخابز عدم تواجد بائعي الخبز بجانب المخابز و الشوارع المحيطة بها وفي حال عدم التزام مشرف المخابز بذلك يعفى من مهامه وينهى عقده بالكامل” .

وبيّن ابراهيم أن “في حال كانت مخابز الدولة يوجد فيها أي تلاعب بطريقة بيع الخبز، أو ازعاج للمواطن من ازدحام أو وجود للخبز خارج المخبز واختفائه من الداخل، سيؤدي ذلك إلى إنهاء مهام المدير وفك عقد أي مخالف لهذا الشأن”.

وتابع جليل ابراهيم “صراحةً لا أعتقد أن موضوع الباعة خارج المخابز ومحيطها، يرتبط دائماً بمدير المخبز، وإنما هناك حالات أخرى، لا علاقة لإدارة المخبز فيها” .

الجدير بالذكر أن معظم الأفران تعاني من ازدحام شديد، وطابور يصل إلى 50 شخص أو أكثر ينتظرون دورهم للحصول على ربطة خبز، في حين يتواجد عدد من باعة الخبز الجوالين بجانب الفرن، يبيعون الربطة بضعفي سعرها العادي.

يزن شقرة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق