أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر تحديثات الطقس | أجواء مستقرة مشمسة لغائمة جزئياً في دمشق وكافة المحافظات السورية حتى يوم الثلاثاء 25/12/2018 مع درجات حرارة حول معدلاتها بشكل عام , وإعتباراً من الأربعاء 26 الشهر الجاري تعود الأجواء الغير مستقرة وتوقعات بتأثرنا بسلسلة منخفضات جوية قد تستمر حتى الاسبوع الأول من السنة الجديدة ومنها منخفض قطبي شديد البرودة والله أعلم.

الصور المرفقة لحالة متوقعة بالأيام الأخيرة من هذا الشهر وبداية السنة الجديدة إن شاء الله , وذلك ناتج عن تأثر أغلب أجزاء أوروبا بمرتفع جوي ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها بشكل عام مما فتح الطريق لنزولات عُلوية قطبية شديدة البرودة نحو شرق أوروبا ومن ثم تركيا وأخيراً شرق المتوسط , طبعاً الفترة لازالت بعيدة نسبياً والتغيرات واردة سلباً أو إيجاباً.

بالعودة لطقس الأيام القادمة .. درجات الحرارة للأيام القادمة تبقى حول إلى أقل من معدلاتها بشكل عام في دمشق ومختلف المناطق السورية , حيث تسجل الحرارة بدمشق و المحافظات الداخلية نهاراً مابين 12 و 15 درجة بشكل عام , أما ليلاً تنخفض بشكل كبير لتسجل مابين 3 و 7 درجات عدا عن المرتفعات الجبلية و القنيطرة و الجولان تلامس 1 درجة , أما الحرارة في السواحل تسجل مابين 15 و 17 درجة بشكل عام وللتنويه إحتمال تسجيل زخات مطر عشوائية فقط يوم غد السبت على السواحل السورية.

أخيراً … إعتباراً من الأربعاء 26/12/2018 ” نسبة الثبات 65% ” من المتوقع أن نتأثر بمنخفض جوي بارد ماطر ومثلج على المرتفعات الجبلية وسننر مزيد من التفاصيل إن شاء الله يوم غد .. تابعونا.

 

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـوى الشــام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق