رياضة

“فريق واحد..أمة واحدة..سورية واحدة” شعار منتخبنا الوطني في نهائيات آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الاستقرار على الشعارات التي سيتم وضعها على حافلات المنتخبات المشاركة، وجاء شعار منتخبنا الوطني “فريق واحد..أمة واحدة..سورية واحدة”.

وكانت المرحلة الأولى من هذه المسابقة، شهدت تقديم آلاف المقترحات من قبل الجماهير، وتم انتقاء أفضل 3 لكل منتخب وطني، ليتم خلال المرحلة الثانية التصويت لاختيار الشعار المفضل لكل فريق، واستمر التصويت حتى 1 تشرين الثاني الماضي.

وتم إطلاق هذه المسابقة من أجل منح الجماهير فرصة التعبير عن حماسها والقيام بدور رئيسي في البطولة القارية الأهم، وشهدت إقبالا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك في التصويت أكثر من 105,000 شخص.

وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتو ويندسور جون، في تصريحات صحفية، “تعتبر كأس آسيا أهم بطولات كرة القدم في القارة، ونحن نركز على منح جماهيرنا تجربة نادرة في الحياة، والإقبال الكبير من الجماهير على المشاركة يؤكد ارتفاع مستوى الحماس والإثارة مع اقتراب انطلاق البطولة”.

يذكر أن شعار منتخب فلسطين، الذي يتواجد في نفس مجموعتنا، الثانية والذي سنلاقيه في أول مبارياتنا، جاء “سننتصر .. نحن فلسطين”.

يذكر أن نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات من المقرر أن تنطلق في الرابع من شهر كانون الثاني القادم، حيث سيلاقي منتخبنا منتخبات فلسطين والأردن واستراليا.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى