رياضة

رابطة مشجعي المنتخبات والأندية السورية في الإمارات تسعى لحضور ودية المنتخب أمام الكويت

أكد محمد قشاش، رئيس رابطة مشجعي المنتخبات والأندية السورية في الإمارات، بأنه يترقب التنسيق بين الاتحادين السوري والإماراتي لحضور عدد قليل من الجماهير، لودية نسور قاسيون مع الكويت، منتصف الشهر المقبل في دبي.

وقال قشاش في تصريح لموقع “كورة” الرياضي: “سنكون في استقبال المنتخب السوري، الذي سيدخل بداية الشهر المقبل في معسكر مغلق، نتواصل مع الجهاز الإداري لمعرفة مصير الحضور الجماهيري بأعداد قليلة، بسبب قرار التباعد للحد من انتشار كورونا”.

وتابع رئيس رابطة مشجعي المنتخبات والأندية السورية في الإمارات: “رغم ذلك سنحضر التدريبات وندعم اللاعبين ونرفع معنويات الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول، الذي نتمنى أن يحقق الحلم ببلوغ المونديال”.

ونوه: “في السنوات الماضية، كانت الجماهير السورية العلامة الفارقة والمميزة بحضورها وتشجعيها، دائماً نحصد لقب الجمهور المثالي والأفضل، قدمنا صورة رائعة عن الجماهير السورية بالالتزام والانضباط، وكنا أول جمهور في كأس آسيا يبادر بحملة تنظيف المدرجات”.

وأتم: “حضرنا كل مباريات الأندية السورية في الإمارات، كنا حديث النقاد في بطولة دبي الدولية للسلة، نترقب نهاية أزمة كورونا، لنعود مجدداً إلى المدرجات، لأن المباريات دون جمهور كالطعام دون نكهة”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى