الجيش العربي السوري يتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين بريف حماه الشمالي

تصدى الجيش العربي السوري لمجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه عدد من النقاط العسكرية المرابطة لحماية عدد من القرى بريف حماة الشمالي، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف الارهابيين.

وذكرت وكالة “سانا” أن “وحدة من الجيش المتمركزة في محيط قرية شيلوط في منطقة محردة رصدت محاولة تسلل مجموعة إرهابية جنوب قرية الزكاة بالريف الشمالي باتجاه النقاط العسكرية في المنطقة بقصد الاعتداء عليها وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة وردتها على أعقابها بعد إيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين”.

وأضافت “سانا” أن “وحدة من الجيش نفذت رمايات بالأسلحة الرشاشة الثقيلة على محور تسلل مجموعات إرهابية كانت تتحرك على محور قرية تل الصخر باتجاه نقاط عسكرية في ريف حماة الشمالي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد”.

وكان الجيش العربي السوري تصدى، خلال الأيام الماضية، للعديد من محاولات اعتداء مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “الحزب التركستاني” على نقاطها العسكرية في ريف حماة الشمالي وعلى المدنيين في المناطق السكنية وكان آخرها أمس الأول حيث خرقت مجددا اتفاق منطقة تخفيف التوتر في ادلب واستهدفت بـ 4 قذائف هاون محيط بلدتي جورين ومعان بالريف الشمالي.

إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق