محلي

في حمص .. لصوص الأسلاك النحاسية “المجهولون” يضربون من جديد

كشف مدير عام شركة كهرباء حمص، صالح عمران، عن تعرض الشبكة الكهربائية بالمحافظة يوم أمس الأثنين لأربع حالات تعدٍّ من قبل عدد من الخارجين عن القانون أقدموا على سرقة بارات وأسلاك نحاسية في ثلاثة أحياء بالمدينة وإحدى قرى ريف حمص الجنوبي الشرقي.

وأشار بحسب صحيفة “الوطن” إلى أن لصوص مجهولين قاموا يوم الأثنين بسرقة بارات من داخل مركز التحويل عند تقاطع شارع الستين مع حي الزهراء، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن الأهالي بمحيط إشارة الزهراء بنحو 200 متر من جميع الاتجاهات، وقام آخرون بسرقة خطي أسلاك نحاسية بطول 80 متراً في المنطقة الواقعة ما بين دوار 8 آذار وجامع بلال الحبشي.

كما أقدم لصوص على سرقة خطين آخرين من الأسلاك النحاسية بطول 80 متراً قرب دوار المهندسين في حي الوعر، فيما تم سرقة 4 خطوط منخفض من الأسلاك النحاسية بطول 160 متراً في قرية جديدة الشرقية، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن القرية، لافتاً إلى أن الأضرار تقدر بما يزيد عن مليونين و250 ألف ليرة سورية.

وبيّن عمران أن الشركة اتخذت جميع الإجراءات القانونية أصولاً، وتم تنظيم الضبوط الشرطية اللازمة، والتحقيقات جارية للوصول إلى معرفة هوية هؤلاء اللصوص لتقديمهم للعدالة، مشيراً إلى أن ورش الصيانة بالشركة توجهت للمواقع الأربعة التي تعرضت للسرقة لمعالجة الواقع الكهربائي فيها.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق