محلي

وفـاة امرأة إثر سقوطها عن سطح منزلها “غير المسور” في حمص

توفيت امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، إثر سقوطها عن سطح منزلها (بيت عربي) غير المسور، الكائن في حي باب الدريب بمدينة حمص، فجر يوم السبت.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص : “توفيت السيدة خزينة الهاشمي 70 عاماً، إثر سقوطها عن سطح منزلها، غير المسور و هو بيت عربي، و الكائن في حي باب الدريب فجر يوم السبت.”

و بين المصدر أن “هيئة الكشف القضائي و من خلال التحقيقات في موقع الحادثة و الكشف الطبي، تبين أن سقوطها قضاءً و قدراً، و لا يوجد يد آثمة في الحادثة”.

و أوضح المصدر بحسب “تلفزيون الخبر” أنه “وفقاً لإفادة ابنها و زوجته، أنهم كانوا نيام على سطح المنزل بسبب الجو الحار و أن (الأم) كانت نائمة بالقرب من حافة السطح، و استيقظا على صوت ارتطامها بأرض الشارع، حوالي الساعة الثانية فجر يوم الجمعة”.

وأضاف المصدر، “أن الابن وزوجته قاما بإسعافها إلى مشفى الكندي لتلقي العلاج، مشيراً إلى أنها “توفيت بعد وصولها إلى المشفى”.

و تابع المصدر “أن الكشف الطبي، بين أن سبب الوفاة نزيف صاعق دماغي، و كسر في الجمجمة، و لا يوجد أي أثار لكدمات أو عنف”، مشيرا إلى أنه “تم تنظيم الضبط اللازم و تسليم جثة المتوفاة إلى ذويها، ليصار إلى دفنها”.

تجدر الإشارة إلى أنه، وقعت خلال الأشهر الماضية عدة حوادث سقوط من شاهق، في محافظة حمص، سجل منها قضاءً وقدراً، ومنها حوادث انتحار.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى