رياضة

ميسي ينهي الجدل ويعلن بقاءه في برشلونة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقاءه مع نادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل، منهيا بذلك جدلا كبيرا استمر لاسبوعين، حول مصيره مع ناديه الكاتلوني.

وقال ميسي في حوار مع موقع “goal” إن: “قراري جاء رغبة مني في تفادي الدخول في أزمة قضائية مع النادي الذي احتضنني منذ الصغر”.

وأضاف : “أخبرت النادي، خاصة الرئيس بارتيميو، بأنني أريد الرحيل، ظللت أخبره بهذا الأمر طوال العام، كنت أعتقد بأن الوقت قد حان للرحيل، كنت أعتقد بأن النادي في حاجة للاعبين شبان، لاعبين جدد”.

ولفت ميسي إلى أن “بارتيميو أخبرني أنه بنهاية كل موسم يمكنني أن أقرر مصيري، في النهاية لم يفي بوعده، وتمسك بالشرط الجزائي، البالغ 700 مليون يورو.

وقال ميسي: “عندما أبلغت زوجتي وأولادي برغبتي في الرحيل، كانت حالة من الدراما القاسية، وبدأت الأسرة بالكامل في البكاء، أولادي لا يريدون مغادرة برشلونة، ولا تغيير المدارس”.

وتابع: “الآن سأستمر في النادي لأن الرئيس أخبرني أن الطريقة الوحيدة للرحيل هي دفع 700 مليون يورو وهذا مستحيل، وسأبذل قصارى جهدي لاسعاد جماهير النادي”.

وشن الأرجنتيني هجومًا حادًا على الإدارة الكتالونية، قائلًا: “قلت دائمًا إنني أريد البقاء هنا، وأردت مشروعًا لحصد الألقاب، لكن في الحقيقة لم يكن هناك أي مشروع لفترة طويلة، فهم يتلاعبون ويغطون الثقوب فقط”.

يذكر أن عقد ليونيل ميسي سينتهي مع نهاية موسم 2020/2021، حيث سيكون بإمكان أي ناد التعاقد مع النجم الأرجنتيني، دون الحاجة لدفع أي مبلغ لخزينة برشلونة، ما سيجعل الادارة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على أسطورة الفريق، أوتجنب خروجه المجاني بتخفيض سعره.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى