محلي

أجواء حارة .. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

أفادت الأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة في سورية ستستمر أعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الساحلية وتكون أعلى بنحو 5 إلى 8 درجات مئوية في باقي المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون حاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في المناطق الغربية، وتكون الرياح متقلبة إلى شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 7 إلى 10 درجات مئوية في كافة المناطق، ويكون الطقس شديد الحرارة وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً في أغلب المناطق الداخلية.

من جهتها، “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، كانت قد ذكرت أن الأجواء الحارة ستستمر بشكل واضح وبدرجات حرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة في دمشق وجميع المحافظات السورية، وتسجل الحرارة معدلات أعلى خصوصاً في المناطق الشمالية والوسطى من سورية.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى