رياضة

ميسي يبلغ برشلونة قراره بالرحيل

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة، بعد مسيرة طويلة توّج خلالها بجميع الألقاب الممكنة مع الفريق، بحسب ما نقله مصدر من داخل النادي لوكالة “رويترز”.

كما قالت عدة مصادر اعلامية، داخل وخارج اسبانيا، أن “ميسي أبلغ رسميا النادي برغبته في الرحيل عن طريق خدمة بوروفاكس، وهي خدمة تستخدم في إسبانيا لإرسال المستندات بشكل عاجل”.

وذكرت المصادر أن “ميسي أكد للمدرب الجديد رونالد كومان في لقائهما الخميس الماضي أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر من احتمال استمراره مع الفريق”، مشيرة إلى أن “النجم الأرجنتيني منزعج من إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو، وغير موافق على القرارات التي اتخذتها الإدارة في الفترة الأخيرة”.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني لن يحضر اختبارات الكشف عن كورونا المقررة نهاية الأسبوع الجاري تمهيدا لاستئناف التدريبات الاثنين المقبل.

وبينت المصادر إلى أن ميسي اتخذ قرار الرحيل مستندا إلى بند في عقده يتيح له المغادرة عقب نهاية كل موسم، في الوقت التي قالت فيه مصادر داخل النادي الكتالوني أن البند ينتهي في 31 أيار.

وألمح برشلونة في مرات سابقة إلى أن ميسي لن يرحل إلا مقابل الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي الذي ينتهي عام 2021، الأمر الذي ينذر بمعركة قانونية بين الطرفين.

ويعتبر ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني، حيث استطاع منذ انضمامه له من تحقيق جميع الألقاب الممكنة على المستوى الجماعي، أبرزها الدوري الإسباني 10 مرات ودوري الأبطال 4 مرات، إضافة إلى العديد من الأرقام والجوائز الفردية أبرزها الحصول على الكرة الذهبية لخمس مرات والحذاء الذهبي لـ6 مرات.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى