فنون

رغم عرضه في ظل الظروف الصعبة .. ردود فعل إيجابية تجاه مسلسل “دانتيل”

عُرضت يوم أمس الحلقة الأولى من مسلسل “دانتيل” على منصة “شاهد”، وحظيت الحلقة بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلتها تتصدر محرك البحث غوغل.

وجاءت أغلب التعليقات حول الحلقة الأولى إيجابية، خاصة فيما يتعلق بالتناغم الكبير بين بطلي العمل الفنان السوري محمود نصر والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وأثنى الكثيرون على قصة المسلسل، وأحداث الحلقة الأولى، حيث اعتبر البعض أن عرض المسلسل في ظل هذه الظروف الصعبة يعمل على زيادة التفاؤل والإيجابية.

من ناحية أخرى، كان لظهور الفنان السوري القدير سلوم حداد وقع إيجابي على الجمهور، مؤكدين اشتياقهم للفنان السوري الذي عرف بتقديمه للأدوار المميزة خلال مسيرته الفنية الحافلة.

وتدور أحداث مسلسل “دانتيل” في إطار رومانسي، حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ليتعرض كلا منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

والعمل من بطولة سيرين عبد النور بدور “ميرنا”، محمود نصر بدور “يوسف”، وسليم صبري بدور والد يوسف، بالإضافة للفنان سلوم حداد وزينة مكي وآخرون والعمل من إخراج السوري المثنى صبح.

يُشار إلى أن العمل كان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، إلا ان انتشار فيروس كورونا والإجراءات التي رافقته من حظر وإغلاقات تسببت بوقف التصوير وخروجه من الموسم، ليتم عرضه على منصة “شاهد” في الفترة الحالية بعد أن أنهى صناع العمل تصوير كافة مشاهده.

ورافق العمل العديد من الظروف الصعبة سواء ابتداء من انتشار فيروس كورونا وصولاً إلى انفجار مرفأ بيروت الأخير، إلا أن الجمهور يتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في حال بقيت الأحداث في نفس وتيرة الحلقة الأولى.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى