اقتصاد

“سيرونكس” تعود إلى السوق مجدداً بشاشات ومنظمات كهربائية وريسيفرات

أبرمت شركة “سيرونكس” مجموعة من العقود الإنتاجية لمحاولة الوصول إلى حالة إنتاجية جديدة تعيد الشركة إلى السوق السورية عبر شاشات ومنظمات كهربائية و”رسيفرات”.

وذكرت صحيفة “تشرين” الرسمية أن “الشركة وقعت عقدا مع شركة “شهاب” الإيرانية على الخط الائتماني الإيراني الثاني لتوريد مكونات شاشات تلفزيونية من مختلف القياسات، لتطرح قريباً في الأسواق”.

وبينت وزارة الصناعة، أنها “ستطرح مواد جديدة في السوق من إنتاج “سيرونكس”، منها منظمات كهربائية أتوماتيك , وأخرى نصف أتوماتيك، إلى جانب طرح منتجات “ريسيفر” بمواصفات عالية”.

وأوضحت الصحيفة أن الشركة “تعمل على 4500 شاشة تجميع لصالح الغير بكل القياسات وأصبح في مراحله الأخيرة، إضافة لعقود متعددة في معمل البلاستيك لصالح القطاع الخاص ومركز البحوث”.

وقيام معمل النجارة بتصنيع المفروشات الخشبية حسب الطلب والأهم يجري العمل على تأمين عقود من أجل معمل الدارة المطبوعة وإعادة تشغيلها من جديد”.

الجدير بالذكر أن الشركة العربية السورية للصناعات الالكترونية “سيرونكس”، تأسست عام 1960، تتبع للمؤسسة العامة للصناعات الهندسية، ووصل عدد عمالها حتى عام 2010، قبل أن يلحق بها الضرر إلى 712 عاملاً من مختلف القطاعات.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق