محلي

الحرارة أدنى من معدلاتها.. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

أفادت الأرصاد الجوية السورية بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى اليوم السبت، أدنى من معدلاتها بحوالي 2 إلى 4 درجات مئوية، والطقس يكون صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب في المرتفعات الساحلية والجزيرة مع فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر على تلك المناطق.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن درجات الحرارة غداً الأحد، ستميل للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي 1 إلى 3 درجات مئوية، والطقس يكون صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

وحول طقس يوم الإثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها، ويكون الطقس صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

من جهتها، “هوى الشام”، المتخصصة في الأحوال الجوية، قالت: “أسبوع جديد مستقر في دمشق وجميع المناطق والمحافظات السورية، وهناك مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع اعتباراً من اليوم السبت، وتكون درجات الحرارة أقل من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.. شهر آب إجمالاً ألطف من تموز”.

وكانت قد توقعت أن تعود درجات الحرارة للارتفاع في كافة المناطق السورية اعتباراً من يوم الخميس المقبل، لكنها لن تكون موجة حر شديدة، إنما تصبح الحرارة بأواخر الثلاثينات وأعلى من معدلاتها بقليل.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى