الأخبار

لبنان يفتح حدوده ليومين مع سوريا

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني عن فتح الحدود البرية مع سورية يومي الـ 25 والـ 27 من الشهر الجاري عبر مركزي المصنع والعبودية لعبور اللبنانيين الراغبين بالعودة من سورية.

وقالت المديرية في بيان اليوم إنه استناداً إلى مقررات مجلس الوزراء بتاريخ الحادي والثلاثين من آذار الماضي المتعلقة بعودة المغتربين اللبنانيين من الخارج سيصار إلى فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين يومي الخامس والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم “ابن لبنانية أو ابن لبناني.. زوج لبنانية أو زوجة لبناني” فقط الموجودين في سورية والراغبين بالعودة إلى لبنان.

وكانت المديرية أعلنت أيضاً في الـ 24 من الشهر الماضي فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين في الـ 28 والـ 30 من الشهر نفسه أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الراغبين بالعودة من سورية إلى لبنان.

وكان لبنان أغلق في آذار الماضي، الحدود عند نقطة المصنع، أمام دخول اللبنانيين والسوريين من سوريا، في إطار التدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى