محلي

قتلـ.ـهما بالاشتراك مع زوجته.. وأخفى الجثـ.ـتين في “سقيفة” منزله

نتيجة المتابعة الحثيثة والبحث المستمر من قبل كافة الوحدات الشرطية في محافظة دير الزور عن الشقيقتين (سعاد ووداد. ف) اللتين فُقدتا منذ تاريخ 1/7/2020، ومن خلال مراقبة الحي الذي كانتا تقطنان فيه تمكن فرع الأمن الجنائي في دير الزور من التوصل إلى معلومات تفيد بتورط أحد الأشخاص باختفائهما والاشتباه بالمدعو (ف. ج) وزوجته المدعوة (أ. ع)، وقام بإلقاء القبض على الزوج.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل الشقيقتين (سعاد ووداد)، بقصد سرقة المصاغ الذهبي الذي بحوزتهما، وذلك بعد استدراجهما إلى منزله في حي (العرفي)، بالاشتراك مع زوجته التي غادرت إلى محافظة دمشق، حيث قاما باستدراج المغدورتين إلى منزلهما بحجة بيعهما بعض الملابس وعند حضورهما إلى المنزل قامت زوجته بإدخال إحداهما إلى غرفة النوم وخنقها حتى فارقت الحياة، وقام هو بخنق المغدورة الثانية وسرقة المصاغ الذهبي الذي كان بحوزتها ومبلغ 800.000 ثمانمائة ألف ليرة سورية، ثم قام بوضع الجثتين في (سقيفة) منزله وسكب عليهما مادة الإسمنت وأغلق باب (السقيفة) في محاولة منه لإخفاء ملابسات الجريمة.

ومن خلال البحث عن زوجة القاتل وشريكته في الجريمة، تبين أنها مقيمة في أحد الفنادق في العاصمة دمشق وبحوزتها المصاغ الذهبي، وتم إلقاء القبض عليها، واسترداد ما بقي معها من المصاغ الذهبي المسروق.

وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، وبتحري المنزل عُثر فيه على الجثتين متحللتين ضمن (سقيفة) المنزل.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

وزارة الداخلية

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى