محلي

الحرارة حول معدلاتها .. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، سيكون صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، ويكون سديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وأوضحت الصحة السورية، أن الطقس في الليل سيكون لطيفاً ومائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية، فيما تكون الرياح جنوبية غربية في المنطقة الساحلية خفيفة السرعة غربية إلى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة مساءً في باقي المناطق والبحر خفيف ارتفاع الموج.

من جهتها، “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن درجات الحرارة ستبقى حول معدلاتها إلى أعلى بقليل، خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تستمر الأجواء المستقرة حتى نهاية هذا الشهر.

وكانت قد توقعت أن تتعرض سورية لموجة حر في الأسبوع الأخير من شهر آب الجاري، لافتة إلى أن درجات الحرارة ستسجل هذا الاسبوع ما بين 37 لـ 39 درجة بشكل عام في دمشق وجميع المناطق السورية الداخلية.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى