الإثنين , سبتمبر 21 2020

السورية للتجارة تبدأ بعرض اللوازم المدرسية ضمن صالاتها

بدأت صالات السورية للتجارة اليوم الأحد بعرض اللوازم المدرسية من “الصداري والدفاتر” في جميع المحافظات، بأسعار أقل من الأسواق بحدود 25%.

وتحدث مدير المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم لإذاعة “شام إف إم”، بأن الأسعار في صالات المؤسسة مدروسة، حيث لن يتجاوز سعر الصدرية المدرسية الـ 4 آلاف ليرة، كما يوجد نوعيات مختلفة تناسب الجميع.

كما أوضح نجم أن المؤسسة تعمل في المرحلة القادمة على توفير البدلات المدرسية ضمن الصالات، وذلك قبل أول أيلول، كما تقوم السورية للتجارة بإنتاج الدفاتر بنفسها، ويتم يومياً إنتاج ما يقارب 15 ألف دفتر.

وأكد مدير المؤسسة أنه لا يوجد فرق في أسعار الدفاتر عن السنة الماضية، ومن الممكن أن تنخفض أكثر لأن الدفاتر من إنتاج السورية وبالتالي يتم التحكم بالأسعار.

وفيما يخص ببيع اللوازم المدرسية بالتقسيط، أكد نجم أنه سيطرح قريباً وهو بحدود الـ 100 ألف ليرة سورية بدون فوائد أو كفلاء.

وكانت المؤسسة السورية للتجارة أعلنت العام الماضي عن عروض بيع بالتقسيط لكل العاملين بالدولة بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد، إذ يمكن للعاملين في الدولة الاستفادة من العرض بمبلغ 50 ألف ليرة سورية لشراء المستلزمات المدرسية من قرطاسية وألبسة وأحذية وحقائب “دون الحاجة إلى كفيل”.