محلي

الحرارة حول معدلاتها .. إليكم توقعات الطقس في اليومين المقبلين

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستستمر حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، سيكون صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن الطقس ليلاً سيكون لطيفاً ومائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار في المناطق الداخلية، فيما يكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة غداً الأحد، ستبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل والطقس يكون صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة مع أجواء سديمية مغبرة وحارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وكانت “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قد بينت أن الأجواء ستكون مستقرة خلال اليومين المقبلين، في كافة المناطق السورية مع بدء تسجيل ارتفاع عام بالحرارة ما بين الدرجة لدرجتين بشكل عام لتسجل أقصاها في دمشق والمحافظات الداخلية حدود 38 درجة وهي حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، مع تسجيل هبات رياح نشطة غير شديدة على فترات خصوصاً ساعات الظهر والعصر.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق