محلي

صدم سيدتين و5 سيارات و3 دراجات شرطة ولاذ بالفرار.. الداخلية تنشر تفاصيل حـادث اللاذقية

نشرت وزارة الداخلية تفاصيل الحادث الذي وقع في مدينة اللاذقية، مساء الثلاثاء حيث أقدم شخص على صدم سيدتين بشارع اليرموك والحاق الضرر بآليات عائدة لمواطنين ودراجات نارية لفرع المرور.

وبينت الوزارة أنه “بالساعة 20.00 من تاريخ 11/8/2020 وبشارع اليرموك قرب مدرسة الكلية الوطنية أقدم سائق سيارة سائحة خاصة نوع مرسيدس سوداء اللون تحمل لوحة برقم G673481 لبنان لاذ بها سائقها بالفرار على صدم المدعوة (خالدية،ك) مواليد ١٩٥٣ والمدعوة (شذى ،د) مواليد ١٩٩٦ “.

وتابعت “تم توجيه دورية من مرتب فرع المرور باللاذقية والمتواجدة على إشارة المهندسين كونها أقرب دورية لمكان الحادث بشارع ٨ آذار وقامت بقطع الطريق على السائق واجباره على التوقف بسيارته”.

وأردفت ” وأثناء قيام الدورية بفتح باب السائق لإنزاله من سيارته قام بالإقلاع بسيارته بشكل أرعن وصدم ثلاث دراجات متوقفة أمام سيارته إضافة لخمسة سيارات متوقفة على جانبي الطريق والهروب باتجاه حي المارتقلا “.

وأردفت “وتم متابعته من قبل العناصر فقام بترك سيارته بالحي المذكور ولاذ بالفرار لجهة مجهولة، و أسفر الحادث عن أضرار مادية للآليات وأضرار جسدية للمصابتين وتم إسعافهما لمشفى الندى الخاص باللاذقية وإصابة ثلاثة عناصر وهم ( عدنان العلي – بلال دغرور – سليمان العبد) برضوض،اسعفوا للمشفى الوطني باللاذقية”.

وأوضحت الوزارة أنه تم حجز السيارة الصادمة بمرآب الحجز وبتحريها، عثر على جهاز خليوي A70 مقفل و زجاجة كحول إضافة لأوراق ثبوتية سورية و لبنانية ورخصة السير ، تم تنظيم الضبط وما زالت الأبحاث جارية عن السائق من أجل توقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وكان الحادث شغل رواد مواقع التواصل في سوريا ولاسيما أن إحدى المواطنات قامت بتصويره بشكل كامل من إحدى الشرفات وتناقلت الصفحات التسجيل الذي يوثق كل ماقام به سائق السيارة قبل فراره.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق