محلي

طقس مستقر والحرارة حول معدلاتها .. إليكم حالة الطقس المتوقعة

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستبقى حول معدلاتها في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة مهيأة لهطول أمطار محلية فوق المرتفعات الساحلية والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الشرقية والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع في أغلب المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، ويكون الطقس صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام وسديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

من جانبها “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، لفتت إلى أن هناك ارتفاع سيطرأ على كافة المناطق السورية لتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلاتها طيلة الأسبوع القادم وذروة الارتفاع تكون يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وكانت قد ذكرت أن هناك “ارتفاع يعود على درجات الحرارة في كافة المناطق السورية لتصبح من جديد بأواخر الثلاثينات في دمشق وكافة المناطق الداخلية، وتتجاوز حدود الـ 42 في المناطق الشرقية من سورية والأجواء تكون جافة بشكل عام، وسط تحذيرات من المشي تحت الشمس في ساعات الذروة أي ما بين الـ 11 صباحاً حتى الـ 4 عصراً”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق