رياضة

تشرين يتعادل وحطين ينتصر أمام الجيش .. نتائج الجولة 22 من الدوري السوري

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة متصدر جدول الترتيب تشرين أمام مضيفه جبلة، بهدف لهدف، في منافسات الجولة 22 من الدوري السوري.

ودخل تشرين المباراة وعينه على الفوز للحفاظ على موقعه بالصدارة وأنهى الشوط الأول متفوقاً على جبلة، لكن استعاد الأخير التعادل في الشوط الثاني.

وفي مباراة اللاذقية، استقبل حطين ضيفه الجيش في منافسة على المركز الثالث، وتمكن الحوت الأزرق من الانتصار على الزعيم بهدفين لهدف، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

واقترب الوثبة الثاني من المتصدر تشرين بعد انتصاره على النواعير في الملعب البلدي في حمص بهدفين لهدفين، ليتقلص الفارق بين المتصدر وملاحقه إلى 4 نقاط.

وكمفاجأة الجولة 22 من الدوري السوري، انتزع الفتوة 3 نقاط ثمينة من ضيفه الكرامة بعد أن هزمه بهدف نظيف في العاصمة السورية دمشق، في محاولة أزرق دير الزور بالابتعاد عن مراكز الهبوط والبقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل.

وفي قمة الجولة 22 من الدوري السوري، حسم التعادل الإيجابي على قمة حلب بين الاتحاد المضيف والوحدة الضيف بهدف لكل منهما.

وبدوره هزم الطليعة ضيفه الجزيرة، متذيل الترتيب، بهدفين لهدف، في مباراة جرت على ملعب البلدي في حماة، وانتهت مباراة الشرطة والساحل بالتعادل السلبي في دمشق.

ومع نهاية الجولة 22 حافظ تشرين على صدارة الدوري السوري بـ 50 نقطة، فيما اقترب الوثبة الثاني من المتصدر بعد انتصاره ليصل إلى 46 نقطة.

وانتزع حطين المركز الثالث من الجيش بـ43 نقطة وبقي الزعيم عند 41 نقطة في المركز الرابع، وبقي الاتحاد خامساً بـ38 نقطة والوحدة سادساً بـ36.

الطليعة صعد إلى المركز السابع بـ28 نقطة والكرامة أصبح في المركز الثامن بعد خسارته بـ28 نقطة.

الشرطة تاسعاً بـ26 والفتوة عاشراً بـ20 والنواعير في المركز 11 بـ19 والساحل في المركز 12 بـ19.

فيما حل جبلة في المركز 13 بـ15 والجزيرة في أسفل ترتيب الدوري السوري بـ7 نقاط فقط.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى