محلي

الحرارة حول معدلاتها.. إليكم توقعات الطقس في سورية خلال الأيام المقبلة

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستميل للارتفاع قليلاً لتقترب من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً مع احتمال هطول زخات رعدية في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة، ويكون سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة لطقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق وأعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة، والرياح تكون غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات قوية أحياناً تتجاوز سرعتها 50 كم في الساعة مثيرة للغبار في المناطق الداخلية.

بدورها، “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قالت: “لا زالت المنطقة تحت تأثير امتداد منخفض جوي بارد يتمركز فوق تركيا، يعمل على انخفاض عام على درجات الحرارة نهاراً وليلاً”.

وكانت ، قد لفتت إلى أن سورية لن تشهد خلال الأسبوع الجاري، موجات حارة، مبينة أن الحرارة ستعاود انخفاضها اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى